سياسة الاسترداد
لدينا سياسة إرجاع لمدة 14 يوماً، مما يعني أن لديك 14 يوماً بعد استلامك للمنتج لطلب إرجاعه.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون القطعة في نفس الحالة التي استلمتها بها، غير ملبوسة أو غير مغسولة أو غير مستخدمة، مع البطاقات، وفي عبوتها الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء واستكمال نموذج الإرجاع.
يجب أن يدفع العميل تكلفة الإرجاع. إعادة الشحن إلى هولندا أو إلى المملكة المتحدة.
يُرجى الملاحظة أنه إذا كان طلبك مؤهلاً للحصول على خصم الشراء المتعدد وقررت إرجاع جزء من طلبك إلى الحد الذي لم يعد فيه الخصم ساريًا، فسنحسب الفرق الذي تم توفيره ونخصمه من المبلغ المسترد.
تعليمات الإرجاع
يرجى إعادة المنتجات إلينا مع اتباع الإرشادات المذكورة في هذه الصفحة.
للإرجاع من الاتحاد الأوروبي أو سويسرا أو الولايات المتحدة الأمريكية، يرجى الإرسال إلى:
يرجى التأكد من هذا النموذج مكتملة ومضمّنة في الطرد.
Zipster المرتجعات,
ECC سبرينت أوروبا
دي كومين 104
6433 KE، هوينسبروك
هولندا
للإرجاع من المملكة المتحدة، يرجى الإرسال إلى:
يرجى التأكد من هذا النموذج مكتملة ومضمّنة في الطرد.
Zipster المرتجعات,
سبرينت للخدمات اللوجستية المحدودة
A2 باركواي غرباً
كرانفورد لين
هيستون، ميدلسكس
TW5 9QA
الأضرار والمشكلات
يُرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كانت السلعة معيبة أو تالفة أو إذا استلمت السلعة الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.
الاستثناءات/المنتجات غير القابلة للإرجاع
لأسباب تتعلق بالنظافة، لا يمكن إرجاع أنواع معينة من المنتجات (بما في ذلك الملابس الداخلية وملابس السباحة) بمجرد تجربة الملابس.
لا يمكننا قبول إرجاع القطع التي تم غسلها.
لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات المخفضة أو بطاقات الهدايا.
الاستبدال
إذا كنت ترغب في استبدال أحد المنتجات، يُرجى الاتصال بنا على info@zipsterbaby.com وسيسعدنا تقديم المساعدة.
المبالغ المستردة
سنقوم بإخطارك بمجرد استلامنا وفحصنا لرد أموالك وإعلامك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. إذا تمت الموافقة، سيتم رد المبلغ تلقائياً على طريقة الدفع الأصلية. يُرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يقوم البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك بمعالجة المبلغ المسترد وإرساله أيضاً.