هذا الموقع يدعم متصفحك بشكل محدود. نوصي بالتبديل إلى متصفح Edge أو Chrome أو Safari أو Firefox.

اشتر أي 3+ Zipster & أطقم بيجامات الأطفال واحصل على خصم 10%. اشتر 5+ واحصل على خصم 15%

تم تقييمه 4.89 / 5 ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

الأسئلة الشائعة حول المنتج

ما الذي يجعل الخيزران رائعاً جداً؟

في Zipster, نحن من المدافعين الحقيقيين عن الخيزران ونعتقد أنه الخيار الأفضل لطفلك الصغير. فهو يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله الخيار الأمثل: 

إنه فائق النعومة. إذا لم توافق، سنعيد إليك أموالك.
إنه تنظيم حراري, بمعنى أنه يمكن أن يحافظ على دفء طفلك أو برودته.
لا يسبب الحساسيةمثالي جدًا للأطفال ذوي البشرة الحساسة.
إنها مستدامة, وهذا يعني أننا لا ندمر الكوكب أكثر مما نحتاج إليه.

كيف أعتني بـ Zipster الملابس؟

نظراً لطبيعة الخيزران الحساسة, Zipster مصممة للغسل بالماء البارد والتجفيف على درجة حرارة منخفضة. يُرجى ملاحظة أن الخيزران من الألياف الطبيعية وهو رقيق؛ لذا يجب غسله منفصلاً عن القطع التي قد تتلف، مثل المناشف أو الأجهزة أو الفيلكرو. وللاستخدام لأطول فترة ممكنة، يمكنك غسلها من الداخل للخارج وتجفيفها في خط التجفيف عندما يكون ذلك ممكناً.

ما المقاس الذي يجب أن أشتريه؟

نحن نستخدم المقاسات القياسية في الصناعة لضمان عدم اضطرارك لقضاء وقت غير ضروري في البحث في جداول المقاسات. يمكنك العثور على معلومات التحجيم على كل صفحة من صفحات منتجاتنا، ولكن إذا كنت لا تزال في شكوك يرجى الاتصال بخدمة العملاء على info@zipsterbaby.com.

كيف يمكنني استخدام رمز الخصم؟

إذا كان لديك كود خصم وترغب في استخدامه، ما عليك سوى إضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك والانتقال إلى عملية الدفع. سترى خيار "إضافة رمز الخصم" بعد ملخص طلبك. ما عليك سوى إدخال رمز الخصم الخاص بك هنا وسيتم تحديث إجمالي الطلب وفقًا لذلك. إذا واجهتك أي مشاكل في استخدام رمز الخصم، يرجى الاتصال بنا على info@zipsterbaby.com.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام كود خصم واحد فقط لكل عملية شراء.

أسئلة الشحن

كيف يتم التوصيل؟

يمكنك العثور على معلومات كاملة عن تكاليف وسياسات التوصيل هنا.  

هل يمكنني إرجاع غرضي؟

إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال أحد المنتجات، يُرجى الاطلاع على المرتجعات الخاصة بنا السياسة هنا.

يُرجى ملاحظة أننا لا ندفع رسوم الإرجاع البريدية

يجب إرجاع جميع المنتجات جديدة وغير مستخدمة وفي عبواتها الأصلية

قد لا يتم قبول المرتجعات التي لا تتوافق مع سياستنا وسيتم إعادتها إلى العميل

يُرجى التأكد من حصولك على إثبات الطرد البريدي لطرد الإرجاع الخاص بك

يجب إعادة المنتجات أو الطلبات التي ترغب في إرجاعها إلينا في غضون 14 يومًا من إرسال طلبك

بمجرد استلام مستودعاتنا للمنتجات المرتجعة تتم معالجتها في غضون 10 أيام عمل. 

إذا كان منتجك تالفًا أو غير صحيح، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء الذي سيقدم لك المزيد من النصائح حول كيفية إرجاع هذا المنتج.

النجدة! كان هناك خطأ ما أو تلف في طلبي.

إذا كنت قد استلمت منتجًا تالفًا أو غير صحيح، فنحن آسفون جدًا! 

ما عليك سوى الاتصال بفريق دعم العملاء على info@zipsterbaby.com مع صورة للضرر، أو المنتج الذي تم شحنه بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى رقم طلبك وسنعاود الاتصال بك لحل المشكلة.

هل يجب عليَّ دفع ضرائب الاستيراد؟

نقوم بشحن منتجاتنا من هولندا أو المملكة المتحدة (حسب موقعك)، لذلك في معظم الحالات، لن تكون هناك أي رسوم جمركية يجب دفعها. إذا كان عنوان التسليم يقع ضمن منطقة توجد فيها رسوم مستحقة، فإن هذا يعود إلى العميل لدفعها.

هل تحتاج إلى مساعدة؟

تواصل مع فريق خدمة العملاء