الأسئلة الشائعة حول المنتج
ما الذي يجعل الخيزران رائعاً؟
في Zipster, نحن من المدافعين الحقيقيين عن الخيزران ونعتقد أنه الخيار الأفضل لطفلك الصغير. فهو يتمتع بالعديد من الصفات التي تجعله الخيار الأمثل:
إنه فائق النعومة. إذا لم توافق، سنعيد إليك أموالك.
إنه تنظيم حراري, بمعنى أنه يمكن أن يحافظ على دفء طفلك أو برودته.
لا يسبب الحساسيةلذا فهو مثالي للأطفال ذوي البشرة الحساسة.
إنه مستدام بمعنى أننا لا نلحق الضرر بالكوكب أكثر مما نحتاج إليه.
كيف أعتني بـ Zipster بملابسي؟
نظراً لطبيعة الخيزران الحساسة، صُممت ملابس Zipsters ليتم غسلها بالماء البارد وتجفيفها على درجة حرارة منخفضة. يُرجى ملاحظة أن الخيزران ألياف طبيعية وحساسة؛ لذا يجب غسلها منفصلة عن الملابس التي قد تتلف، مثل المناشف أو الأجهزة أو الفيلكرو. وللاستخدام لأطول فترة ممكنة، يمكنك غسلها من الداخل للخارج وتجفيفها في خط التجفيف عندما يكون ذلك ممكناً.
ما المقاس الذي يجب أن أشتريه؟
نحن نستخدم المقاسات القياسية في الصناعة لضمان عدم الحاجة إلى قضاء وقت غير ضروري في البحث في جداول المقاسات. يمكنك العثور على معلومات التحجيم على كل صفحة من صفحات منتجاتنا، ولكن إذا كنت لا تزال في شكوك يرجى الاتصال بخدمة العملاء على info@zipsterbaby.com.
كيف يمكنني استخدام كود الخصم؟
إذا كان لديك كود خصم وترغب في استخدامه، ما عليك سوى إضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك والانتقال إلى عملية الدفع. سترى خيار "إضافة رمز الخصم" بعد ملخص طلبك. ما عليك سوى إدخال رمز الخصم الخاص بك هنا وسيتم تحديث إجمالي الطلب وفقًا لذلك. إذا واجهتك أي مشاكل في استخدام رمز الخصم، يرجى الاتصال بنا على info@zipsterbaby.com.
يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام رمز خصم واحد فقط لكل عملية شراء.
أسئلة الشحن
كيف يتم التوصيل؟
يمكنك العثور على معلومات كاملة حول تكاليف وسياسات التوصيل هنا.
هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي؟
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتج، يرجى الاطلاع على المرتجعات الخاصة بنا هنا.
يُرجى ملاحظة أننا لا ندفع رسوم الإرجاع البريدية
يجب إرجاع جميع المنتجات جديدة وغير مستخدمة وفي عبواتها الأصلية
قد لا يتم قبول المرتجعات التي لا تتوافق مع سياستنا وسيتم إعادتها إلى العميل
يُرجى التأكد من حصولك على ما يثبت إرسال الطرد البريدي للطرد المرتجع
يجب إعادة المنتجات أو الطلبات التي ترغب في إرجاعها إلينا في غضون 14 يومًا من إرسال طلبك
بمجرد استلام مستودعاتنا للمنتجات المرتجعة في غضون 10 أيام عمل.
إذا كان منتجك تالفًا أو غير صحيح، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء الذي سيقدم لك المزيد من النصائح حول كيفية إرجاع هذا المنتج.
النجدة! حدث خطأ ما أو تلف في طلبي.
إذا كنت قد استلمت منتجًا تالفًا أو غير صحيح، فنحن آسفون جدًا!
ما عليك سوى الاتصال بفريق دعم العملاء على info@zipsterbaby.com مع إرفاق صورة للضرر أو المنتج الذي تم شحنه بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى رقم طلبك وسنعاود الاتصال بك لحل المشكلة.
هل يجب عليّ دفع ضرائب الاستيراد؟
نحن نقوم بشحن منتجاتنا من هولندا أو المملكة المتحدة (حسب موقعك)، لذلك في معظم الحالات، لن تكون هناك أي رسوم جمركية يجب دفعها. إذا كان عنوان التسليم يقع ضمن منطقة توجد فيها رسوم مستحقة، فإن هذا يعود إلى العميل لدفعها.