الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة
التسوق
جميع الأسئلة المتعلقة بتجربة تسوقك في المتجر وعن منتجاتنا.
ما الذي يجعل الخيزران رائعاً جداً؟
في Zipsterنحن من المدافعين الحقيقيين عن الخيزران ونعتقد أنه الخيار الأفضل لطفلك الصغير. فهو يتمتع بالعديد من الصفات التي تجعله الخيار الأمثل:
إنه فائق النعومة. إذا لم توافقي سنعيد لكِ أموالك.
إنه منظم للحرارة, بمعنى أنه يمكن أن يحافظ على دفء طفلك أو برودته.
لا يسبب الحساسيةلذا فهو مثالي للأطفال ذوي البشرة الحساسة.
إنه مستدام بمعنى أننا لا نضر بالكوكب أكثر مما نحتاج إليه.
كيف أعتني بـ Zipster بملابسي؟
نظراً لطبيعة الخيزران الحساسة، فقد صُممت ملابس Zipsters ليتم غسلها بالماء البارد وتجفيفها على درجة حرارة منخفضة. يُرجى ملاحظة أن الخيزران ألياف طبيعية وحساسة؛ لذا يجب غسلها منفصلة عن الملابس التي قد تتلف، مثل المناشف أو الأجهزة أو الفيلكرو. وللاستخدام لأطول فترة ممكنة، يمكنك غسلها من الداخل للخارج وتجفيفها في خط التجفيف عندما يكون ذلك ممكناً.
ما المقاس الذي يجب أن أشتريه؟
نحن نستخدم المقاسات القياسية في الصناعة لضمان عدم اضطرارك لقضاء وقت غير ضروري في البحث في جداول المقاسات. يمكنك العثور على معلومات التحجيم على كل صفحة من صفحات منتجاتنا، ولكن إذا كنت لا تزال في شكوك يرجى الاتصال بخدمة العملاء على info@zipsterbaby.com.
كيف يمكنني استخدام كود الخصم؟
نحب أن نكافئ عملاءنا ونرسل لهم أكواد خصم بشكل متكرر.
إذا كان لديك واحدًا وترغب في استخدامه، ما عليك سوى إضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك والانتقال إلى عملية الدفع. سترى خيار "إضافة رمز الخصم" بعد ملخص طلبك. ما عليك سوى إدخال رمز الخصم الخاص بك هنا وسيتم تحديث إجمالي الطلب وفقًا لذلك. إذا واجهتك أي مشاكل في استخدام رمز الخصم، يرجى الاتصال بنا على info@zipsterbaby.com.
يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام رمز خصم واحد فقط لكل عملية شراء.
الشحن والإرجاع والطلبات
اعرف المزيد عن سياسة الشحن والإرجاع، بالإضافة إلى معلومات أخرى متعلقة بالطلبات.
كيف يتم التوصيل؟
يمكنك العثور على معلومات كاملة حول تكاليف وسياسات التوصيل هنا.
هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي؟
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء على info@zipsterbaby.com.
يُرجى ملاحظة أننا لا ندفع رسوم الإرجاع البريدية
يجب إرجاع جميع المنتجات جديدة وغير مستخدمة وفي عبواتها الأصلية
قد لا يتم قبول المرتجعات التي لا تتوافق مع سياستنا وسيتم إعادتها إلى العميل
يُرجى التأكد من حصولك على ما يثبت إرسال الطرد البريدي للطرد المرتجع
يجب إعادة المنتجات أو الطلبات التي ترغب في إرجاعها إلينا في غضون 30 يومًا من إرسال طلبك
بمجرد استلام مستودعاتنا للمنتجات المرتجعة في غضون 10 أيام عمل.
إذا كان منتجك تالفًا أو غير صحيح، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء الذي سيقدم لك المزيد من النصائح حول كيفية إرجاع هذا المنتج.
النجدة! حدث خطأ ما أو تلف في طلبي.
إذا كنت قد استلمت منتجاً تالفاً أو غير صحيح، نأسف جداً!
ما عليك سوى الاتصال بفريق دعم العملاء على info@zipsterbaby.com مع إرفاق صورة للضرر أو المنتج الذي تم شحنه بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى رقم طلبك وسنعاود الاتصال بك لحل المشكلة.
اتصل بنا
ما زلت لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه؟
أسرع طريقة للاتصال بنا هي عبر البريد الإلكتروني إلى info@zipsterbaby.com
تتم مراقبة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا من الإثنين إلى الجمعة ويمكنك توقع الرد خلال 24 ساعة عمل.